- انطلاق أولى جلسات امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لعام 2026 (الصف الثاني عشر – جيل 2008) الخميس ، وتستمر حتى السبت 18 تموز المقبل
- وزير الداخلية، مازن الفراية، يجري زيارة تفقدية مفاجئة إلى جسر الملك حسين، هي الثانية خلال أسبوع
- الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، تسيّر الخميس، القافلة التاسعة من المساعدات الإنسانية إلى الجمهورية اللبنانية
- وفاة طفل يبلغ من العمر 9 سنوات غرقاً في أحد الشاليهات بمحافظة جرش، وفق مصدر طبي في مستشفى جرش الحكومي
- ارتفاع حصيلة ضحايا زلزالين قويين ضربا فنزويلا، مساء الأربعاء، إلى 32 قتيلا على الأقل وأكثر من 700 جريح
- جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل متعاقد في "حادث عملياتي" في غزة الأربعاء
- يكون الطقس، الخميس، صيفيًا معتدل الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارًا نسبيًا في مناطق البادية، وحارًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة
الوحدات يباشر تدريباته الرسمية استعداداً للموسم المقبل
باشر أمس فريق الوحدات لكرة القدم تدريباته الرسمية في معسكره الداخلي استعداداً للموسم القادم.
وأقيم التدريب باشراف المدير الفني جمال محمود بعد انتظام اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم وفي مقدمتهم حمزة الدردور وإحسان حداد وفهد اليوسف ومحمد الباشا وسعيد مرجان وأحمد عبد الحليم وصالح الجوهري وحسام ابو سعدة ومالك شلبية بالإضافة الى اللاعبين الذين تم تجديد عقودهم وهم عامر شفيع وعبدالله ذيب وطارق خطاب ومحمد مصطفى ومحمد الضميري، الى جانب بقية اللاعبين الذين سيمثلون الفريق في الموسم المقبل وهم أحمد الياس وصالح راتب ومنذر رجا وتامر صالح وفادي عوض وبهاء فيصل وعمر قنديل وأدهم القريشي وليث البشتاوي وطارق نبيل وأحمد طنوس والبرازيلي فرانشيسكو توريس.
وحضر التدريب ايضا 10 لاعبين ممن تم ترفيعهم من الشباب وهم خضر الحاج وزيد أبو الريش ويزن غرابلة وأحمد ثائر وأنس العوضات وعلي جبيل وثائر سمرين وإبراهيم الكسواني وسالم غانم وحربي أحمد.
وتوجه محمود بكلمة للاعبين قبل التدريب أكد فيها على ضرورة بذل العطاء «ليكون الجميع على جاهزية تامة ولتحقيق المطلوب واسعاد الجماهير» وتحدث الى اللاعبين المنضمين حديثا للفريق وشرح له خطة العمل للموسم القادم داعيا اللاعبين للإلتزام بها وأن يكونوا يدا واحدة وبذل المزيد من الجهد للخروج بالنتائج الإيجابية نحو تحقيق الألقاب.
وأشرف المدرب قيس معمر على تدريبات اللياقة، كما اشرف عصام محمود على اللاعبين الجدد في وبدأ معهم في الاعداد البدني وصولا للجاهزية التامة ومشاركة زملائهم اللاعبين العمل كمنظومة واحدة.
و قاد عثمان برهومة تدريبات حارسي المرمى تامر صالح وسالم غانم وخضعا لتمارين خاصة ومنوعة هدف من خلالها الى رفع جاهزيتهم. / الراي












































