- الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إنه جرى تحديد هوية الحدث المتوفّى وسط العاصمة عمان (الساحة الهاشمية) صباح الثلاثاء، وأضاف أن جميع الإصابات غادرت المستشفى باستثناء حالة واحدة نتيجة إصابته بالقدم
- وزارة التربية والتعليم تدعو طلبة امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) إلى الالتزام بالحضور إلى قاعات الامتحان قبل موعد بدء الجلسة بنصف ساعة
- شركة رؤية عمّان للمعالجة وإعادة التدوير، تعلن استكمال إجراءات تسليم منطقة بدر نزال لشركة متخصصة بإدارة النفايات
- ثلاثة مسؤولين في الاحتلال يفيدون بأن الاحتلال الإسرائيلي ولبنان يبحثان مشروعا تجريبيا، يقضي بتسليم قوات الاحتلال بعض الأراضي في جنوبي لبنان إلى القوات المسلحة اللبنانية
- صحيفة فاينانشال تايمز تذكر إن قطر ستستأنف إنتاج الغاز الطبيعي المسال بشكل طبيعي "في غضون أسابيع قليلة"
- يكون الطقس صيفيًا معتدل الحرارة في أغلب المناطق، وحارًا نسبيًا إلى حار في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة
الصناعة والتجارة: لا نية لرفع أسعار الشعير
اعلنت وزارة الصناعة والتجارة انه لا نية لرفع أسعار الشعير حاليا رغم ارتفاع اسعارها عالميا بنسبة 50 بالمئة ووصول سعر الطن الواحد الى 300 دولار واصل لميناء العقبة.
وقال الناطق الاعلامي للوزارة ينال البرماوي في تصريح صحافي اليوم الاحد ان الوزارة مستمرة في بيع الشعير لمربي الثروة الحيوانية بـ 160 دينارا للطن الواحد وكذلك الاستمرار ببيع النخالة بالسعر المدعوم المحدد بـ 77 دينارا للطن الواحد لمربي الاغنام وبالسعر الحر البالغ 115 دينارا لباقي مربي الثروة الحيوانية.
واضاف ان مادة الشعير متوفرة بكميات كبيرة والمخزون المتوفر منها يكفي لمدة تزيد على خمسة أشهر وبالتالي لا يوجد نقص في الكميات المخصصة للثروة الحيوانية والمحددة بـ 20 كيلو غراما شهريا لكل رأس غنم و150 كيلو غراما شهريا لكل رأس بقر.
واشار الى وجود 46 مركزا للاعلاف تابعة للوزارة تغطي جميع انحاء المملكة لتلبية حاجات مربي الثورة الحيوانية من الاعلاف تعمل خلال شهر رمضان من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا وان الوزارة على استعداد لتمديد فترة دوام مراكز الاعلاف اذا اقتضت الحاجة لذلك.
واوضح البرماوي انه لا وقت محددا لاستلام مربي الثروة الحيوانية مخصصات مواشيهم الشهرية من الاعلاف وان بامكانهم الحصول عليها طيلة الشهر، مشيرا الى زيادة الاقبال على الحصول على الكميات المخصصة للمواشي خلال الايام الماضية لتغطية فترة العيد المبارك.
واشار الى ان الاستهلاك المحلي من الشعير يبلغ 55 الف طن شهريا فيما يبلغ تعداد الثروة الحيوانية نحو 2ر3 مليون رأس غنم و70 الف رأس بقر.












































